التسويق عبر البريد الالكتروني الوسيله الافضل والاقدم للحصول علي زوار
تيك فور تيك فور
false

آخر الأخبار

false
جاري التحميل ...

* قواعد التعليق على هذه المدونة :
1 - يجب ان يكون تعليقك حول الموضوع.
2 - عدم نشرأى روابط خارجية.
3 - ادا كان لديك اي تسائل خارج الموضوع اتصل بنا.

التسويق عبر البريد الالكتروني الوسيله الافضل والاقدم للحصول علي زوار

التسويق عبر البريد الالكتروني الوسيله الافضل والاقدم للحصول علي زوار مدونة تيك فور جديد عالم التقنــية و الذي تـهتم بكل ما هو جديد في الـتقنية ونرجــوا منكم زيارتنا مرة اخري والان سنـــتـعرف علي التسويق عبر البريد الالكتروني الوسيله الافضل والاقدم للحصول علي زوار كل منا يريد ان يكون لديه خطه تسويق لموقعه او مدونته ويأتي اليه الزوار وبالتالي يكون هناك ربح من الانترنت . من كل مكان التسويق عن طريق الإيميل ينتمي للمدرسة القديمة للتسويق، ويعتقد الكثير من الناس أن تأثيره بات ضعيفا! لكنه مازال يعتبر واحدا من أقوي واهم أنواع التسويق في عالم التسويق من خلال الانترنت، لكونه مصدر للزوار يمكن الاعتماد عليه كليا.او كجزء من خطة تسويقية يعمل جنبا الي جنب مع باقي المصادر الاخري للحصول علي زوار .

 مدونة تيك فور جديد عالم التقنــية و الذي تـهتم بكل ما هو جديد في الـتقنية ونرجــوا منكم زيارتنا مرة اخري والان سنـــتـعرف علي التسويق عبر البريد الالكتروني الوسيله الافضل والاقدم للحصول علي زوار كل منا يريد ان يكون لديه خطه تسويق لموقعه او مدونته ويأتي اليه الزوار وبالتالي يكون هناك ربح من الانترنت . من كل مكان التسويق عن طريق الإيميل ينتمي للمدرسة القديمة للتسويق، ويعتقد الكثير من الناس أن تأثيره بات ضعيفا! لكنه مازال يعتبر واحدا من أقوي واهم أنواع التسويق في عالم التسويق من خلال الانترنت، لكونه مصدر للزوار يمكن الاعتماد عليه كليا.او كجزء من خطة تسويقية يعمل جنبا الي جنب مع باقي المصادر الاخري للحصول علي زوار .

محتويات المقاله :-

ماهو التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ومن أين بدأ التسويق الالكتروني؟
ماذا تحتاج لكي تبدأ كمسوق ايميل ؟
كيف يمكنني الحصول على قائمة البريد الإلكتروني؟
هل يمكنني شراء قائمة البريد الإلكتروني؟
ماهي طرق صنع قائمتك البريدية؟
لإضافة المزيد من المشتركين إلى قائمة موجودة؟
 ما هي المنصة التي يجب استخدامها؟
ماهي المواقع التي تقدم خدمات Email Marketing؟
كيف تزيد عائد الاستثمار لمدونتك او موقعك؟
فوائد التسويق عبر البريد الإلكتروني؟
لماذا يعتبر زوار الإيميل من أفضل أنواع الزوار من حيث الإستهداف؟
كم يكلف انشاء حساب mailchimp؟

ماهو التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ومن أين بدأ؟

كانت أول رسالة بريد إلكتروني ، أرسلها راي توملينسون  ، بمثابة بداية عصر الاتصالات الحديثةلم تكن الرسالة خاصة ، فهناك سلسلة من الأرقام والحروف التي تبدو كلمة مرور أكثر من كونها رسالة ، لكن أهميتها كانت عميقة.
تم إرسال البريد الإلكتروني من كمبيوتر إلى آخر ، والسفر عبر شبكة من الأجهزة لا تختلف عن شبكة الإنترنت التي نعرفها اليومقدم توملينسون أيضًا الرمز "@" في عناوين البريد الإلكتروني للعالم.
 مدير التسويق في شركة Digital Equipment Corp ، أول رسالة بريد إلكتروني تجارية بعد ذلك ، حيث وصلت الرسالة إلى قائمة عناوين البريد الإلكتروني. التسويق عبر البريد الإلكتروني لم يكن هناك سوى بضع مئات من الأشخاص في القائمة  .
يساعدك التسويق عبر البريد الإلكتروني على التواصل مع جمهورك للترويج  لعلامتك التجارية وزيادة المبيعاتيمكنك القيام بالكثير من الأشياء عبر رسائل البريد الإلكتروني ، مثل بيع المنتجات أو مشاركة بعض الأخبار أو سرد قصة.

ماذا تحتاج لكي تبدأ كمسوق ايميل ؟
لكي تدخل عالم Email Marketing يجب عليك أولا أن تمتلك قائمة بريدية خاصة بك.
وهذا يتحقق بإحدي طريقتين إما أن تقوم بشراء قائمة بريدية او أن تقوم ببناء قائمة بريدية بنفسك.
هناك الكثير من المخاطر التي يجب عليك أن تكون على دراية بها في حالة إذا ما قررت شراء قائمة بريدية.
منها على سبيل المثال:
-أنك سوف تدفع مبلغا كبيرا من المال للحصول على شيء يمكنك الحصول عليه بتكلفة أقل في حالة قيامك بإنشاء القائمة البريدية بنفسك.
-سوف تجد صعوبة نوعا ما في إيجاد المصدر المناسب لشراء قائمة بريدية.
-هذا علاوة على أنه من المرجح أن تشتري قائمة بريدية ثم تكتشف بعد ذلك أنها غير مستهدفة للغرض الذي قمت بشراءها من أجله.لذلك الكثير من المسوقين الرواد في مجال الإميل ماركيتنج لاينصحوا ب شراء قائمة بريدية.وبناءا على ذلك إذا كنت تريد دخول مجال التسويق من خلال الإيميل فعليك بناء قائمتك البريدية بنفسك.وفي هذه الحالة ستكون واحدا من اثنين:
-إما أنك صاحب موقع او مدونة وهذه هي طريقتك للربح من الإنترنت.
-أو أنك ممن يقومون بعمل حملات تسويقية مدفوعة لشراء زوار وتسويق منتجات أو عروض.

كيف يمكنني الحصول على قائمة البريد الإلكتروني؟
قائمتك البريدية سوف تجعلك مالكا لهذا العميل الذي إشترك في قائمتك البريدية.وفي أي وقت يمكنك إرسال رسائل له لتخبره بما لديك من عروض جديدة أو منتجات جديدة أو لتعيده مرة أخرى لموقعك كزائر معاد إستخدامه. إنشاء القائمة البريدية الخاصة بك فأنت بذلك حرفيا تخسر المزيد والمزيد من الربح المحتمل الذي يمكنك تحقيقه من خلال القائمة البريدية.
لكي تقوم بإنشاء قائمة بريدية يجب عليك أولا أن تدفع لأحد المواقع التي تقدم خدمة إستضافة وإدارة القوائم البريدية. سوف تحصل على كود مخصص سوف تضعه في صفحة الهبوط.
وبعد ذلك يتم تخزين كل إيميلات المستخدمين على هذا الموقع الذي يقدم خدمة إنشاء وإدارة واستضافة القوائم البريدية.
ومن خلال هذا الموقع سوف ترسل الإيميلات لقائمتك البريدية كما أنه يمكنك عمل ردود أوتوماتيكية لكل مشترك جديد في القائمة البريدية.
ويمكنك جدولة رسائل معينة لكي تصل للمشتركين في أوقات محددة مسبقا والكثير من المميزات والإمكانيات الأخرى .

  • قم بإنشاء نموذج اشتراك على موقع الويب الخاص بك . عندما يأتي الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك للمرة الأولى ، ويعجبهم ما يرونه ، وسيحتاجون إلى وسيلة للتعرف على علامتك التجاريةقم بإنشاء نموذج لاشتراكات الرسائل الإخبارية وتثبيت نافذة منبثقة للزوار لأول مرة.
  • استخدم ورقة تسجيل جيدة من الطراز القديم. أينما كان ذلك في متجر الطوب وقذائف هاون ، أو حدث تستضيفه أو تحضره ، عندما تكون محاطًا بأشخاص يشاركون في ما تفعلونه ، فقم بتوفير مكان لهم للتوقيع صعودا ومعرفة المزيد.
  • يمكنك زيادة الاشتراك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي . إذا لم يكن لديك قائمة بريد إلكتروني كبيرة (أو ترغب فقط في رؤيتها تنمو) ، ولكن لديك وسيط تواصل اجتماعي متواصل ، اضغط على هذا الموردمشاركة نموذج الاشتراك الخاص بك على القنوات الاجتماعية الخاصة بك.

طرق صنع قائمتك البريدية
 حالة إمتلاكك موقعك الخاص أو مدونتك الخاصة ففي هذه الحالة يجب أن تضع في الموقع في مكان واضح إمكانية الإشتراك في القائمة البريدية.
وعلاوة على ذلك يجب أن تحفز الزوار على الإشتراك في قائمتك البريدية لكي يحصلوا على رسائل بصورة دورية بها أهم الموضوعات والأخبار
الخاصة بالمجال الذي تتناوله.
وهذا ما يسمي بالنشرات الإخبارية .
أما اذا كنت ممن يشترون الزوار من مصادر خارجية مدفوعة ففي هذه الحالة يجب أن تقوم بعمل (Landing Page) وهي عبارة عن صفحة وسيطة بين مصدر الزوار المباشر وبين صفحة المعلن (التي قد تكون صفحة بيع منتج أو صفحة عرض معين).

لإضافة المزيد من المشتركين إلى قائمة موجودة:
و يجب أن تمتلك سببا مقنعا للزائر لكي يقوم بالإشتراك في قائمتك البريدية.

مثل أن تعطيه كتابا مجانيا أو أن تشترط عليه للوصول لصفحة المنتج الذي تقوم بتسويقه لابد له من الإشتراك في القائمة البريدية أولا.
  • يمكنك استضافة مسابقة أو تقديم خصم. نحن معجبون للغاية بمنح الناس حافزًا على الاشتراك في قائمة بريدك الإلكتروني ، ونعلم أن المسابقات تعملحاول تقديم جائزة لبعض المشتركين المحظوظين الجدد أو رمز الخصم لعملية الشراء الأولى.
  • اجعل من السهل مشاركة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. عند إنشاء رسائل بريد إلكتروني جميلة وجذابة ، سيرغب الأشخاص في مشاركتهايمنحك Mailchimp ميزات (مثل أزرار المشاركة ومنشئي نشر الوسائط الاجتماعية) التي تسمح بنشر كلمة البريد الإلكتروني بسرعة.
  • قم بإنشاء صفحة مقصودة من خلال Mailchimp. تقدم الصفحات الداخلية طريقة أخرى لتنمية قائمة بريدك الإلكترونيباستخدام أفضل الصور والمحتوى الخاص بك ، تتيح الصفحات المقصودة للناس دعوة واضحة للعمل واتخاذ إجراءات لتسجيل البريد الإلكتروني.

هل يمكنني شراء قائمة البريد الإلكتروني؟

لا. لا يجب عليك شراء قائمة بريد إلكتروني وإذا كنت تستخدم Mailchimp ، فلا يمكنك استخدام قائمة بريد إلكتروني قمت بشرائه.
القوائم التي تم شراؤها غير فعالة ، وهي تؤثر على أي شخص آخر

أنا مستعد لتسويق البريد الإلكتروني ، ولكن ما هي المنصة التي يجب استخدامها؟

سواء أكنت تبدأ حملتك الأولى للبريد الإلكتروني أو كنت مؤيدًا للبريد الإلكتروني ، فإن Mailchimp لديه الأدوات والدعم اللذين تحتاجهمامع مجموعة واسعة من الميزات التي تفعل كل شيء من التشغيل الآلي إلى التتبع إلى تحسين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، لقد حصلنا على تغطية من البداية إلى النهايةهذه المواقع التي تقدم خدمة الإيميل.
. المواقع التي تقدم خدمات Email Marketing
getresponse.com

 ولكن كم يكلف انشاء حساب mailchimp؟

عندما تقوم بإنشاء حساب Mailchimp ، لديك خيار لتحديد خطة مجانية أو مدفوعةيتيح لك هذا الخيار تجربة أدواتنا سهلة الاستخدام ومعرفة أفضل طريقة لاستخدام منهاج التسويق الشامللذلك إذا كنت تنطلق للتو ، يمكنك أن تتعلم التسويق بطريقة أكثر ذكاءً حتى تتمكن من النمو بشكل أسرعيمكنك البقاء على الخطة المجانية طالما كان لديك 2000 جهة اتصال أو أقل في جمهورك.
مع استمرار نمو جمهورك ، تتوسع خطط التسعير لدينا أيضًا جنبًا إلى جنب مع احتياجاتك.
بالإضافة إلى ذلك ، فإننا نوفر لك الكثير من التوصيات الجيدة (والنصائح الممتعة!) حول كيفية التصرف بناءً على بيانات من جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من إرسال رسائل البريد الإلكتروني التي يقرأها الأشخاص بالفعل.
أنا جديد على التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وقد أحتاج إلى القليل من المساعدة.
نحن هنا عندما تحتاج لناخلال أول 30 يومًا من استخدام Mailchimp ، نوفر إمكانية الوصول مجانًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مجانًا حتى تحصل على أقصى استفادة من حسابك.
إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال مع فريق الدعم لدينا من خلال الدردشة عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني ، فقم بالترقية إلى خطة الأساسيات الخاصة بنا بدءًا من 9.99 دولارًا شهريًا

كيف تكتب رسالة إخبارية رائعة عبر البريد الإلكتروني
بينما نتناول موضوع المحتوى ، دعنا نتحدث عن الفرق بين النشرة الإخبارية الجيدة والنشرة الإخبارية السيئةأول علامة على أنك تلقيت رسالة إخبارية سيئة هي أنك لا تتذكر مطلقًا طلب استلامها
عادةً ما يحدث هذا عندما تفشل إحدى الشركات في الحفاظ على روتين بريد إلكتروني منتظم أو تستخدم نموذجًا سيئًا وتضيف شخصًا يدويًا إلى قائمتها بعد تلقي بطاقة عمل أو بريد إلكتروني شخصي.
تأكد من أن الجميع يتذكرك - أفضل طريقة للقيام بذلك هي عدم ترك رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لفترة طويلة جدًاحاول إرسال واحدة على الأقل كل شهر ، مع اقتراب أسبوع واحد من المثالية.
أجد أن الرسائل الإخبارية الأكثر إقناعًا هي تلك التي تقوم بعمل رائع في مزج الرسائل والتحديثات.
باستخدام الرد الآلي
إذا كنت بدأت للتو بقائمة بريد إلكتروني ، فمن السهل أن تتخيل أنه سيكون لديك وقت للرد شخصيًا على كل مشترك جديدولكن بمجرد البدء في الحصول على أكثر من حفنة من المشتركين كل يوم ، يصبح من المستحيل الحفاظ على هذا الأمرستبدأ في الحصول على المزيد والمزيد من الحملات المعقدة ، والمتابعة مع الجميع طوال الوقت أمر مستحيل.  بهذه الطريقة ، عندما تحتاج إلى الإعلان عن منتج جديد أو عملية بيع ، يمكنك الاعتماد على حقيقة أنك على اتصال بالفعل.
نظرًا لأنك قمت ببناء علاقة على مدار عدة أسابيع أو أشهر ، فأنت أقل احتمالًا لإزعاج القراء.

كيفية تقسيم قائمتك:

إذا كنت غير معتاد على المصطلح ، فإن التجزئة هي ممارسة تقسيم قائمة بريدك الإلكتروني إلى مجموعات أكثر استهدافًا.
على سبيل المثال ، فيما يلي طرق لتقسيم قائمة أكبر وأكثر توحيدًا:
·         قائمة العملاء (بالمقارنة مع العملاء الذين لم يشتروا)
·         المشتركين في النشرة الإخبارية
·         قائمة البريد الإلكتروني اليومية (بالمقارنة مع أسبوعيًا أو نصف أسبوعي أو شهريًا ، إلخ)
عند تقسيم قائمتك بهذه الطريقة ، فإنك تمنح نفسك القدرة على إرسال مزيد من الاتصالات المستهدفة.
باستخدام التجزئة ، يمكنك إرسال بث فقط لأولئك الذين لم يفتحوا رسالتك الأخيرة (اسألهم عن السبب) ، أو لأولئك الذين أبدوا اهتمامًا (خطوة ثانية).
يمكنك أيضًا تقسيم رسائل الاختبار بين مجموعات مختلفة من أجل تحسين أفضل ممارساتك.
كما ترون ، فإن التجزئة ليست علمًا صاروخيًا ، لكنها تعمل ، ولهذا السبب لا يأخذ معظمهم الوقت الكافي للقيام بذلك بشكل صحيح.
حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني وكيف تزيد عائد الاستثمار
حتى مع ظهور استراتيجيات تسويقية أخرى ، أي الوسائط الاجتماعية ، يظل التسويق عبر البريد الإلكتروني هو الإستراتيجية رقم واحد في التسويق الرقميإذا كان بإمكانك الاستفادة منها بشكل صحيح وتجنب بعض أبسط الأخطاء ، فيمكن لحملة البريد الإلكتروني الرائعة نشر قدر كبير من العملاء المتوقعينيمكن أن ينتج عددًا كبيرًا من المبيعات مما يؤدي إلى عائد كبير من الاستثمارات.
مع الإحصاءات المذكورة منذ فترة ، يجب أن يكون لدى كل شركة حملة بريد إلكتروني ، أليس كذلك؟ لكن لابعض الشركات تبتعد عن رسائل البريد الإلكتروني لمجرد أنها ليست لديها فكرة عما هي وكيف يتم ذلكإن حملة تسويق البريد الإلكتروني هي ببساطة سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني التي تستخدمها للتواصل مع عملائك الحاليين والمحتملين.
فوائد التسويق عبر البريد الإلكتروني
العائد على الاستثمار أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بقياس أرباح عملكإنها واحدة من أهم الفوائد عند استخدام رسائل البريد الإلكتروني لإنشاء العملاء المتوقعينعندما تؤدي وظيفتك بشكل جيد في وضع حملة بريد إلكتروني ، يمكنك الاستمتاع بميزة تسويقية كبيرة ، خاصة في المنافسة الشرسة اليوممن بين مزايا التسويق عبر البريد الإلكتروني ما يلي:
·         منخفضة التكلفة ، ولكن التعرض الكبير
·         يستهدف جمهورًا مهتمًا بالفعل
·         إرسال الرسائل المستهدفة
·         دفع المبيعات والإيرادات
إلى جانب هذه الفوائد ، تعد رسائل البريد الإلكتروني رائعة لأنها سهلة المشاركة وسهلة القياسعندما تريد معرفة ما إذا كانت جهودك التسويقية ناجحة ، يمكن أن تخبرك رسائل البريد الإلكتروني بسرعة بما تفعله بشكل خاطئعلاوة على ذلك ، فإنه ينتج تأثيرًا فوريًا مع التواصل مع الناس على مستوى العالمبفضل عائد الاستثمار الذي لا يضاهى ، نقول إنك بحاجة إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني في حملتك.  
1 . سهولة ضبط الأداوت التي يمكنك الحصول من خلالها على قائمتك البريدية.
فقط إشترك في إحدى الشركات التي تقدم خدمة تسويق الإيميل.
ثم قم بوضع كود الشركة في موقعك أو صفحة الهبوط الخاصة بك وإبدأ في جمع قائمتك البريدية.
2 . التكلفة البسيطة مقارنة بالفوائد التي يمكن جنيها من خلاله.
كل ما عليك فعله هو الدفع للشركة التي تقدم خدمة تسويق الإيميل مع إستخدام نفس الزوار التي تمتلكها وسوف تحصل على فوائد مضاعفة من ذلك.
3 .يمكنك تتبع النتائج بسهولة من حيث نسبة من قاموا بفتح الإيميل من إجمالي المستقبلين له وعدد من قاموا بالضغط على اللينك الموجود في
الرسالة ….إلخ. وذلك من خلال الشركة المقدمة لخدمات تسويق الاميل.
4. يتميز هذا النوع من التسويق بأخذ صورة شخصية في التعامل مع العميل.
بمعنى أنه يمكنك صياغة رسالة تظهر وكأنها شخصية وموجهة لكل عميل على حده.
حيث تسمح لك خدمات تسويق الإيميل بوضع إسم العميل في بداية الرسالة.
فهي في المقام الأول رسالة شخصية تصل على الإيميل الشخصي الخاص بالعميل.
وهذا مايجعل الاميل ماركتنج نوع فعال جدا من انواع التسويق.
العديد من الشركات اليوم تكافح من أجل النمو بسبب المنافسة الشرسةهذا هو السبب في أن جيل القيادة هو جزء مهم من التسويقومع ذلك ، يقول الكثيرون إنهم يواجهون مشكلة "توليد العملاء المتوقعين" ويعتقدون أنهم وصلوا إلى الحد الأقصى من العملاء المحتملينولكن في الحقيقة ، ربما يقول المسوقين هذا بسبب:
·         كانوا يبحثون عن عمل في الأماكن الخطأ.
·         لم يرسموا شخصياتهم المشتري بشكل صحيح.
·         ليس لديهم عملية توليد خيوط.
بصفتك مسوقًا ، يعد الجيل الرائد أمرًا بالغ الأهمية لأنه يساعدك على التواصل مع المستهلكين المهتمين أو الذين قد يهتمون بما تقدمهبدون ذلك ، ينتهي عملك بالاعتماد على الأمل والحظ أن العميل المستهدف سيجد صفحتك ويشتري منكمن خلال توليد العملاء المتوقعين ، يمكنك العثور على الأشخاص في الجزء السفلي من مسار التحويل وتحويلهم إليك.

لتوليد خيوط ، تحتاج إلى استخدام مجموعة واسعة من التقنياتحيث يلعب التسويق الرقمي دورًا كبيرًاإليك الطريقة التي تنشئ بها العملاء المتوقعين - أولاً ، يجد الزائر عملك من خلال موقع الويب الخاص بك أو صفحة الوسائط الاجتماعية أو المدونة أو رسائل البريد الإلكترونيإذا قمت بالتسويق بشكل صحيح ، فيجب أن يحتوي علىتحث على اتخاذ إجراء" (CTA) - زر أو رسالة تخبر الزائر بما يجب القيام به.
عادةً ما تنقل CTA زائرك إلى صفحتك المقصودة ، والتي صُممت لتوفير عرض مقابل تبادل معلومات العملاء المتوقعينالعرض هو أي شيء ذي قيمة للزائر ، مثل الكتاب الإلكتروني ، أو دورة مجانية ، والتي يجب أن يكون لديهم ميزة لهم لتقديم المعلومات الشخصيةمن بين قنوات التسويق المختلفة التي يمكنك استخدامها لإنشاء عملاء متوقعين ، يعد البريد الإلكتروني واحدًا من أكثر القنوات فاعلية.

لماذا يعتبر زوار الإيميل من أفضل أنواع الزوار من حيث الإستهداف؟

الاجابة ببساطة تتلخص في الطريقة التي تم جمع القائمة البريدية من خلالها. حيث أن الزائر يقوم بالإشتراك في القائمة البريدية بكل إرادته وهو متوقع أن يحصل على إيميلات بها عروض جديدة أو رسائل تسويقية هيبالأساس في حيز اهتمامه. فمثلا أنت كأفيلييت لموقع كليك بانك (click bank).
وبفرض أنك اخترت أن تقوم بتسويق المنتجات التي لها علاقة بوصفات الطعام . فإذا كنت من مستخدمي الإيميل ماركيتنج فإنك بالفعل سوف تأخذ الزوار أولا الي صفحة الهبوط الخاصة بك قبل الدخول لصفحة البيع الخاصة بالمنتج. في هذه الحالة سوف تعرض على زوارك أن ينضموا للقائمة البريدية الخاصة بك. سوف تحفزهم من خلال اعطاءهم كتاب مجاني مثلا.
وبفرض أنهم قاموا فعلا بشراء ماتقوم بتسويقه أم لا فإنه مازال يمكنك الوصول لهم عن طريق الاميل.
فهم الآن زوار مستهدفين جدا في كل ماله علاقة بمجال الطبخ والوصفات وبالتالي يمكنك تسويق نفس المنتج أو تسويق منتجات أخرى لهم في نفس المجال. وهم في هذه الحالة يعلمون جيدا أنهم عند إشتراكهم في القائمة البريدية الخاصة بك أنهم سوف يستقبلون إيميلات بها عروض تسويقية في
مجال اهتمامهم. أما إذا كنت من أوليك الذين لا يتطلعون إلي بناء قوائم بريدية من الزوار الذين يحصلون عليها فأنت بذلك تخسر الكثير.

خاتمة
إذا كنت تتجاهل تسويق البريد الإلكتروني ، فقد حان الوقت لإعادة تقييم استراتيجيتك.اليوم ، يحقق التسويق عبر البريد الإلكتروني عوائد ضخمة للمسوقين الذين يرغبون في البدء بهلا يجب أن تكون معقدة للغاية.أولاً ، تذكر أنك ضيف في البريد الوارد للمشتركينرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك هي دائما مجرد نقرة واحدة بعيدا عن فقدان اهتمامهم إلى الأبدكن مهذبا ، محترما ، وقم بتقديم قيمةعند البدء ، ستحتاج إلى طلب إذنبالطبع ، هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عملهولكن في عصر عمليات حماية البيانات الجديدة ، مثل الناتج المحلي الإجمالي للاتحاد الأوروبي ، يعد هذا مطلبًا قانونيًا أيضًا.


قد يهمك مواضيع مثل  

                           وشكرا وتذكر دائما تيك فور الزائر الافضل في المكان الافضل .
                                         نتمي ان نكون عند حسن ظنكم منتظرين التعليقات  .

عن الكاتب

hader

التعليقات


اتصل بنا

انت الان تتصفح افضل موقع عربي لتحميل البرامج المجانية والألعاب بروابط مباشره وسريعة وجميع البرامج والالعاب احدث اصدار والموقع حاصل علي العديد من الجوائز العالمية ولدخول الموقع مرة اخري اكتب في جوجل (تيك فور )

جميع الحقوق محفوظة

تيك فور