كيفية كسب المال عبر تقصير الروابط URL
تيك فور تيك فور
false

آخر الأخبار

false
جاري التحميل ...

* قواعد التعليق على هذه المدونة :
1 - يجب ان يكون تعليقك حول الموضوع.
2 - عدم نشرأى روابط خارجية.
3 - ادا كان لديك اي تسائل خارج الموضوع اتصل بنا.

كيفية كسب المال عبر تقصير الروابط URL

كيفية كسب المال عبر تقصير الروابط URL

أشعر أحيانًا أن أدوات هي بعض الأدوات الأكثر روعة في التسويق عبر الإنترنت ، وكانت هناك أكثر من عدة مرات أتمنى لو كان هناك شخص ما يشارك بعض النصائح حول تقصير عناوين URL في بداية مسيرتي التسويقية.
كيفية كسب المال عبر تقصير الروابط URL
كيفية كسب المال عبر تقصير الروابط URL

على سبيل المثال :

ماذا تفعل مع روابط طويلة حقا ؟

ماذا لو كنت ترغب في تتبع النتائج ؟


ماذا لو كان الارتباط - طويلًا وغير عملي - يكبر المحتوى؟



أين وكيف يمكنك تقصير عناوين URL ؟

لحسن الحظ ، لدينا الكثير من الأدوات الرائعة المتاحة لنا لتقصير عناوين URL ، بما في ذلك الشبكات ولوحات البيانات المحلية التي نستخدمها يوميًا. فيما يتعلق بالأدوات ، هناك بعض المواقع الأنيقة التي تتعامل مع تقصير عناوين URL ، بما في ذلك التحليلات الكاملة والأرشيفات الخاصة بكل شيء تقصره. بالنسبة لهذه الخدمات (وتقصير عناوين URL بشكل عام) ، يتم استبدال عنوان URL الخاص بك بنطاق جديد (على سبيل المثال ،مواقع اختصار  لينكاوي) ويتم استبدال الرابط الثابت بسلسلة من الأرقام و / أو الحروف
في Google URL Shortener و Bitly وغير ذلك ، لا تحصل فقط على عنوان URL جميل ونظيف ومختصر ، بل تحصل أيضًا على إحصاءات بالنقرات لجميع عناوين URL التي يتم تقصيرها.
بالإضافة إلى أدوات التقصير هذه ، توفر العديد من لوحات التحكم في الشبكات الاجتماعية ولوحات إدارة الشبكات الاجتماعية أيضًا وسيلة لتقصير عناوين URL الطويلة تلقائيًا.
على سبيل المثال ، سيتم تقصير أي رابط تتم مشاركته إلى المخزن تلقائيًا بمجرد إضافته إلى التحديث الخاص بك.
تتبع جميع النقرات ، انظر كيف تتغير الأشياء بمرور الوقت :
إن الروابط القصيرة هي ذات قيمة في حد ذاتها ، لكن كيف تعرف أن الأشخاص ينقرون عليها؟
أخبار جيدة! تتيح لك بعض أدوات تقصير عناوين URL تتبع هذه الروابط أيضًا. =) هناك بعض الطرق التي تميل هذه الروابط إلى تتبعها:
تعمل بعض أدوات تقصير عناوين URL على تتبع الروابط نفسها.:
Bitly هو مثال رائع على هذا. يعرض Bitly عدد المرات التي تم فيها النقر فوق أحد الارتباطات الخاصة بك ، حيث تمت مشاركة الارتباط ، وكيفية قيام الارتباطات الأخرى ذات Bitly-shortened (Bitlinks) بتوجيه حركة المرور إلى نفس المحتوى.
ومن المؤكد أنك تستطيع إضافة شفرات تتبع UTM يدويًا إلى أي رابط ، ثم تقصيرها باستخدام أداة تقصير الارتباط الأساسية. ولكن بعض الأدوات تتيح لك إعداد رموز التتبع هذه مسبقًا ثم إلحاقها تلقائيًا بأي روابط تقصرها.
هذا هو المكان الذي يضيء حقا تقصير رابط العازلة ، في رأيي. إذا كنت تستخدم خطة Buffer for Business ، فيمكنك بسهولة (وتلقائيًا) إضافة شفرات تتبع UTM إلى أي رابط تشاركه مع Buffer. إذا قمت بدمج هذا مع أدوات مرورية معينة مثل Babylon سترى النتائج في أي وقت من الأوقات!

عن الكاتب

عمرو خميس

التعليقات


اتصل بنا

انت الان تتصفح افضل موقع عربي لتحميل البرامج المجانية والألعاب بروابط مباشره وسريعة وجميع البرامج والالعاب احدث اصدار والموقع حاصل علي العديد من الجوائز العالمية ولدخول الموقع مرة اخري اكتب في جوجل (تيك فور )

جميع الحقوق محفوظة

تيك فور